منتديات ليبي حر
السلام عليكم اهلا وسهلا بكم في منتديات ليبي حر ، ارفع راسك فوق انت ليبي حر ، يسعدنا انضمامك معنا من اجل ليبيا الحره وبناء بلادنا للافضل
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Sdfsdfsfsd
منتديات ليبي حر
السلام عليكم اهلا وسهلا بكم في منتديات ليبي حر ، ارفع راسك فوق انت ليبي حر ، يسعدنا انضمامك معنا من اجل ليبيا الحره وبناء بلادنا للافضل
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Sdfsdfsfsd
منتديات ليبي حر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» #دورة إدارة وتخطيط التعاقب الوظيفي والتوطين الفعال #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  I_icon_minitimeالجمعة مايو 17, 2024 2:39 am من طرف مها المهدي

» #دورة التفكير الإبداعي التحليلي للريادة في إدارة الأعمال #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  I_icon_minitimeالجمعة مايو 17, 2024 2:18 am من طرف مها المهدي

» #دورة أخصائي الاعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2024 6:55 pm من طرف مها المهدي

» #دورة سلامة الغذاء في نظام ادارة الجودة آيزو 22000 #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2024 5:52 pm من طرف مها المهدي

» #دورة الاتجاهات الحديثة في صيانة الطرق و الجسور#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 14, 2024 2:52 am من طرف مها المهدي

» #دورة إدارة البنية المؤسسية للتحول الرقمي #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 14, 2024 2:22 am من طرف مها المهدي

» #دورة المهارات الإشرافية وتعزيز البيئة الابداعية فى العمل #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  I_icon_minitimeالإثنين مايو 13, 2024 3:28 am من طرف مها المهدي

» #دورة الصيانة ذات التكلفة الفعالة #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  I_icon_minitimeالإثنين مايو 13, 2024 3:05 am من طرف مها المهدي

» #دورة ادارة المكاتب باستخدام التكنولوجيا الحديثة #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  I_icon_minitimeالجمعة مايو 10, 2024 3:42 am من طرف مها المهدي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مها المهدي
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_rcapدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Voting_barدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_lcap 
هبه الشاذلي
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_rcapدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Voting_barدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_lcap 
ahmed yasser gamal
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_rcapدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Voting_barدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_lcap 
المجد للدورات
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_rcapدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Voting_barدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_lcap 
Dina amer
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_rcapدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Voting_barدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_lcap 
الشريف
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_rcapدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Voting_barدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_lcap 
ادارة المنتدى
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_rcapدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Voting_barدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_lcap 
mo.adel
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_rcapدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Voting_barدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_lcap 
احمد مندور
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_rcapدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Voting_barدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_lcap 
بكورى
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_rcapدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Voting_barدورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Vote_lcap 
صفحتنا على الفيسبوك

 

 دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دورات
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد المساهمات : 135
نقاط : 405
تاريخ التسجيل : 13/08/2017

دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  Empty
مُساهمةموضوع: دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_    دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_  I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 10, 2017 4:47 pm

يتشرف مركز الخليج للتدريب Training Gulf ان يعرض لسيادتكم الخطة التدريبية لعام 2017 و يسعدنا تلقى استفسارتكم وترشيح منسوبكم الكرام , بأسعار خاصة للهيئات الحكومية والخاصة

______________________________________________

للاستفسار والتسجيل

منسقة التدريب / رانيا السيد

جوال – واتس اب ( الامارات) : 00971588072409 || جوال – واتس اب (مصر) : 00201028828988

r.elsayed@traininggulf.com

Blogger - Training gulf-center
Forum - Training gulf-center

______________________________________________

الدورات التدريبية للربع الرابع من العام ( مجال الجودة و الانتاج )


دورات أكتوبر

تطبيق معايير الجودة الشاملة على المطاعم____1/10/2017____5 أيام
Applying the standards of total quality at restaurants

تقییم وتطوير آداء المؤسسات الجامعیة____1/10/2017____5 أيام
Assess and improve the performance of university institutions

تطبيق معايير الجودة الشاملة في التدريب____8/10/2017____5 أيام
Applying the standards of total quality in training

إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)____8/10/2017____10 أيام
Preparing Frontline Staff (service and communication concepts )

التخطيط الاستراتيجي____15/10/2017____5 أيام
Strategic Planning

حل المشكلات واتخاذ القرار____22/10/2017____5 أيام
Problem-solving and decision-making

تخطيط وقياس فاعلية وكفاءة الأداء الوظيفي____22/10/2017____10 أيام
Plan and measure the effectiveness and the efficiency of job performance

تنمية المهارات الإشرافية وبناء فرق العمل ذاتية التوجيه____29/10/2017____5 أيام
Developing the supervisory skills & Building the self-directed work teams

دورات نوفمبر

تبسيط العمليات وإجراءات العمل____5/11/2017____5 أيام
Simplification of Work Processes & Procedures

إدارة الإنتاج ومراقبة الجودة____5/11/2017____5 أيام
Production management and quality control

التدريب باستخدام الجودة الشاملة____12/11/2017____5 أيام
Training using Total Quality

نظم إدارة الجودة وفقاً للمواصفة القياسية الدوليــــــة ISO 9001:2015 ‏ ‎10 ____12/11/2017____ أيام
Quality management systemsaccording to the international standard ISO 9001: 2015

استراتيجيات إدارة الجودة الشاملة____19/11/2017____5 أيام
Strategies of total quality management

حول إدارة عمليات الجودة____19/11/2017____5 أيام
Quality management processes

التميز وإدارة الجودة الشاملة للموارد البشرية و شــؤون الموظفين والتطوير الادارى____26/11/2017____10 أيام
Excellence and total quality management of human resources, personnel and administrative development

الجودة فى المستشفيات____26/11/2017____5 أيام
Quality in hospitals

دورات ديسمبر

مشاكل تطبيق إدارة الجودة الشاملة وطرق حلها____3/12/2017____5 أيام
Problems of applying the total quality management and its solution methods

مراقبة وضمان الجودة فى المشاريع____3/12/2017____5 أيام
Quality control and assurance in projects

إدارة الجودة الشاملة____10/12/2017____5 أيام
Total Quality Management

المنهج الأوربي في التخطيط الاستراتيجي وتحقيق الجودة الشاملة____10/12/2017____10 أيام
European approach of strategic planning and total quality achieving

تحقيق أهداف الجودة والتميز____17/12/2017____5 أيام
Achieving the goals of quality

الجودة الشاملة ونظم تحليل وترشيد قياس الاداء____24/12/2017____5 أيام
Total Quality & analysis systems & performance measurement rationalization

دورة تدريبية حول تصميم وتحليل الاستبيانات واستطلاعات الرأي____24/12/2017____10 أيام
Training course of how to design and analysis surveys and opinion polls

مراحل تطبيق المفاهيم المتقدمة للجودة الشاملة في إدارة المكاتب____31/12/2017____5 أيام
Stages of applying the advanced concepts of total quality management in offices
_______________________________


لمعرفة المحتوى العلمى والتاريخ ومواعيد انعقاد الدورات يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا

منسقة التدريب / رانيا السيد

جوال – واتس اب ( الامارات) : 00971588072409 || جوال – واتس اب (مصر) : 00201028828988

r.elsayed@traininggulf.com
Blogger - Training gulf-center
Forum - Training gulf-center






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)_
» دورة تطوير مهارات موظفي الاستقبال والخدمات المعاونة (Protic For Training )
» دورة مهارات الإستقبال والتعامل مع الجمهور (بروتيك)
» #دورة بروتوكول تنظيم الوقت والتعامل مع الآخرين #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» #دورة فنون الصياغة الرقمية والتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي#مركز الخبرة الحديثة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليبي حر :: المنتديات العامة :: منتدى الحوار الجاد والنقذ البناء-
انتقل الى: