منتديات ليبي حر
السلام عليكم اهلا وسهلا بكم في منتديات ليبي حر ، ارفع راسك فوق انت ليبي حر ، يسعدنا انضمامك معنا من اجل ليبيا الحره وبناء بلادنا للافضل
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Sdfsdfsfsd
منتديات ليبي حر
السلام عليكم اهلا وسهلا بكم في منتديات ليبي حر ، ارفع راسك فوق انت ليبي حر ، يسعدنا انضمامك معنا من اجل ليبيا الحره وبناء بلادنا للافضل
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Sdfsdfsfsd
منتديات ليبي حر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» #دورة إدارة وتخطيط التعاقب الوظيفي والتوطين الفعال #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  I_icon_minitimeالجمعة مايو 17, 2024 2:39 am من طرف مها المهدي

» #دورة التفكير الإبداعي التحليلي للريادة في إدارة الأعمال #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  I_icon_minitimeالجمعة مايو 17, 2024 2:18 am من طرف مها المهدي

» #دورة أخصائي الاعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2024 6:55 pm من طرف مها المهدي

» #دورة سلامة الغذاء في نظام ادارة الجودة آيزو 22000 #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2024 5:52 pm من طرف مها المهدي

» #دورة الاتجاهات الحديثة في صيانة الطرق و الجسور#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 14, 2024 2:52 am من طرف مها المهدي

» #دورة إدارة البنية المؤسسية للتحول الرقمي #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 14, 2024 2:22 am من طرف مها المهدي

» #دورة المهارات الإشرافية وتعزيز البيئة الابداعية فى العمل #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  I_icon_minitimeالإثنين مايو 13, 2024 3:28 am من طرف مها المهدي

» #دورة الصيانة ذات التكلفة الفعالة #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  I_icon_minitimeالإثنين مايو 13, 2024 3:05 am من طرف مها المهدي

» #دورة ادارة المكاتب باستخدام التكنولوجيا الحديثة #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  I_icon_minitimeالجمعة مايو 10, 2024 3:42 am من طرف مها المهدي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مها المهدي
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_rcapدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Voting_barدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_lcap 
هبه الشاذلي
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_rcapدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Voting_barدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_lcap 
ahmed yasser gamal
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_rcapدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Voting_barدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_lcap 
المجد للدورات
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_rcapدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Voting_barدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_lcap 
Dina amer
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_rcapدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Voting_barدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_lcap 
الشريف
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_rcapدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Voting_barدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_lcap 
ادارة المنتدى
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_rcapدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Voting_barدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_lcap 
mo.adel
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_rcapدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Voting_barدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_lcap 
احمد مندور
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_rcapدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Voting_barدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_lcap 
بكورى
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_rcapدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Voting_barدورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Vote_lcap 
صفحتنا على الفيسبوك

 

 دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجد للدورات
عضو نشيط
عضو نشيط
المجد للدورات


عدد المساهمات : 380
نقاط : 1140
تاريخ التسجيل : 08/03/2017

دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  Empty
مُساهمةموضوع: دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب    دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب  I_icon_minitimeالإثنين مايو 22, 2017 3:58 pm



ِ

الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com



البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com



رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255



باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب



يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :





استراتيجيات التميز في خدمة العملاء



محاور الدورة :



الهدف:

تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكسابهم جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور وتعريفهم باستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.



المحتويات:

· مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.

· النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.

· استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.

· تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.

· طرق التعامل مع الناس الصعبين.

· طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.

· اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام و ادارتها.

· عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.

· طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.

· طرق التعامل مع شكاوي العملاء.

· لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.

· تمارين و حالات عملية.



المعنيين:

موظفي العلاقات والدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء.









[URL="www.almjd-hr.com"]



تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :



تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .





- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *



ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.



ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.



ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية



ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين





[/URL]





يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورات استراتيجيات التميز في خدمة العملاء وهناك دورات في القانون والتخطيط والتدريب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دوره في مجال استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد بالمغرب دبي اسطنبول الاردن ماليزيا لندن مصر
» دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور وكبار الشخصيات مركز ميتك
» دورات القيادة والادارة والتخطيط والتدريب والتامين والمشتريات والقانون والسكرتاريه
» دورات تدريبيه في خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق تعقد بالاردن لبنان مصر دبي لندن تركيا ماليزيا المغرب تونس فرنسا بريطانيا ايطاليا اسبانيا
» إدارة علاقات العمل وقسم خدمة العملاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليبي حر :: المنتديات العامة :: التنمية البشرية وادارة الذات-
انتقل الى: